يلا كورة لايف بلس

“آس” تفجر مفاجأة عن مستقبل جافي بعد أزمته في برشلونة

فجرت صحيفة “آس” الإسبانية، قنبلة مدوية، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل لاعب برشلونة بابلو جافي، بعد أزمته الأخيرة وعدم قدرة الفريق على تسجيل عقده.




كان برشلونة قد أعلن في سبتمبر الماضي، تجديد عقد جافي حتى يونيو 2026، وبشرط جزائي مليار يورو، ليكون لاعبـا في الفريق الأول، لكن رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس رفضت تسجيل العقد.



ورفض تيباس تسجيل عقد جافي كلاعب في الفريق الأول بعقده الجديد، ووصلت الأمور إلى المحكمة والتي رفضت استئناف برشلونة، وأكدت عدم تسجيل عقد جافي الجديد.

وقال تيباس بعدها، إن برشلونة لن يكون قادرًا على تسجيل جافي في الموسم المقبل أو التعاقد مع لاعبين جدد، إذا استمر الفريق على وضعه الحالي، بدون بيع لاعبين أو تخفيض الرواتب.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يفكر في بيع الثلاثي الهجومي من أجل ميسي

وفي خبر حصري لصحيفة “آس”، قالت إن فريق تشيلسي قد اجتمع مع وكيل جافي قبل 3 أسابيع في مدريد، والاجتماع كان مرضياً للطرفين واتفقا على مواصلة المفاوضات وهناك اجتماع آخر قريبا”.

بابلو جافي لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة

وأضافت: “تشيلسي وعد جافي بمكانة مهمة في الفريق، بالإضافة إلى راتب كبير وكذلك مكافأة عالية، اللاعب غاضب من برشلونة بسبب الطريقة التي أداروا بها ملف تسجيله”.

وأكدت الصحيفة أن وصول لويس إنريكي المحتمل إلى تشيلسي حافز آخر للاعب الذي تدرب تحت قيادته في منتخب إسبانيا، وإذا لم يتمكن برشلونة من تسجيله قبل الصيف، يمكنه المغادرة مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى